المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من قلب شاب الي قلب فتاة!!

حورالعين
09-05-2009, 08:34 PM
أختي الشابة / أنا أخوك الشاب ، نعم الشاب الذي كان يلاحقك في كل مكان ، كان يغازلك
كان يجعلك تهيمين فوق السحاب بآمالك وأحلامك
هل تعرفين لماذا كنت أفعل ذلك ؟ هل تعلمين ما كنت أقول لأصحابي عنك ؟
هل كنتي تدرين أنك وقتها كنتي من أحقر الناس في عيني ؟
هل سبق وأملتك بالزواج ؟

أختاااه
أنا وغيري من الشباب ، عندما كنا ضائعين تائهين ، كنا نلاحق الفتيات ونوهمهن بالحب ، ونجلس مع بعضنا ونقول عن البنات قصصا عجبا ، وكنا نتفق على شيء واحد ، هو ان الفتاة التي تخرج معنا حقيرة زانية ، ويستحيل أن أتزوجها مهما وعدتها ، هذا ما يتفق كل الشباب عليه
هل تعلمين أن الفتاة عندنا معشر الشباب لؤلؤة في المحارة

نأخذ اللؤلؤة ثم نرمي المحارة ؟

ثم ماذا ؟
ننساك نحن الشباب
وتعيشين أنت في صراع مع نفسك ودينك ، هذا اذا لم يفضح أمرك

نعم ، نحن كنا نسعى لفضح هذا النوع من الفتيات بنشر أرقامهن وتصويرهن بدون علمهن أو حتى بعلمهن
ولا يبق شخص الا ونريه الصورة والفتاة تقبل والفتاة عاريه والفتاة والفتاة
لكن أختي ، نصيحة من قلب شاب عالم بأمور الشباب ، ينصحك أيتها الفتاة ، لا تغرك المناظر واعلمي أن من غازلك ووافقته على عمله بأنك لاتسااوين عنده ذبابه حقيرة
هل تعلمين أننا نحب بل نحب بجنون الفتاة المحتشمة بلبسها وزيها ، وهي حلم كل شاب يرغب بالزواج ، لأنها شرف
أختي غضي بصرك ، والله لن تندمي
يارب كل البنات تاخد بالنصيحه دى لان هو ده فعلا راى الشباب فى البنات اللى مصحبنها
بتمنى الموضوع يعجبكم

ALY ELSAYED
09-05-2009, 09:17 PM
شكرا ليك يا حور العين

بس انتا هنا جمعت بين الحب الوهمي الاشتغالات يعني

وبين الصداقه

وانا شايف ان الفرق كبيييييييييييير جدا

بين البنت الي بتمشي وتخرح معاك لوحديكم

وبين اصدقائك البنات في الكليه وغيره

جزاك الله كل خير

حورالعين
09-05-2009, 09:29 PM
ربنايبارك فيكم اخونا الكريم علي مرورك الطيب....

ولكن!!!!مامعني الصداقة...لاتوجد صداقة بين الولد والبنت ولكن!!!بين الولد والولد وكذلك بين البنت والبنت....

ساره مجدى
09-05-2009, 09:42 PM
الموضوع جميل ومفيد

بس انا حاسه انك زودتها من ناحيه الشباب لأنى
من كلامك حسيت ان كل الشباب حقيره واستغلاليه

ولو هى ديه الحقيقه تبقى كارثه أنت اكيد على درايه اكتر منى بامور الشباب
بس على ما أظن ان فى نسبه ولو بسيطه بين الشباب محترمين ومش هو ده تفكيرهم والدليل على كده انك منهم
وبتحاول تنصح البنات وتبعدهم عن الوقوع فى الخطأ
ان موفقاك فى كل الى انت بتقوله جدا بس مش موفقاك فى التعميم الكلى للشباب

وبجد شكرا ليك جدا على الموضوع الجميل وجزاك الله كل الخير

حورالعين
09-05-2009, 09:55 PM
جوزيتي خيرا علي مرورك الرائع حبيبتي سووووووسوووو...وانا اختك في الله بنت شبهك مش ولد...ولكن!!!

افهمي قصدي حبيبتي من الطبيعي عندما نجد الطالح لابد من وجود الصالح...وهذا مخاطب للشباب انفسهم الفاعلين ذلك وطبعا ننفي عن باقي الشباب الاخرين هذا الكلام...ولكن!!!

هذا الكلام قصدت به الفئة من الشباب التي لاتبغي سوي ماذكرته من الفتاه البريئة وليس باقي الشباب...وهذا اولا...ولكن!!!

نحذر ايضا من الكلمة التي يسمونها الصدااااااااااااااقة...فلاتوجد صداقة بين الولد والبنت....

يتبببببببببع....

ALY ELSAYED
09-05-2009, 10:02 PM
ربنايبارك فيكم اخونا الكريم علي مرورك الطيب....

ولكن!!!!مامعني الصداقة...لاتوجد صداقة بين الولد والبنت ولكن!!!بين الولد والولد وكذلك بين البنت والبنت....

علي فكره انا مش موفقك برده علي مفهوم الصداقه عندك

انه يكون مقتصر بين الولد والولد والبنت والبنت

علي فكره مش كل الشباب زي بعضيهم

وطالما البنت محترمه وواثقه في نفسيها

حتمنع اي ولد ان يبصلها حتي بصه مش كويسه

البنت هي الي بتجبر الولد يعملها ازاي

يارب تكون النظريه وصلتك

جزاكي الله كل خير

حورالعين
09-05-2009, 10:02 PM
يتبع...نجد الصداقة بين الولد والبنت...وان والله اعلم اخلاق اختي الطيبة وهي من الممكن ان تكون من اعز صديقاتي واعلم اخلاقها....ولكن لماذا الشبهات...لماذا لانطيع كلام الله حينما قال((ولا متخذات اخدان))....

اختي تعالي معي نتتبع سويا وقوف الولد مع البنت وهذا الكلام لكل شاب محترم يخاطب فتاة محترمة ولايدري بهذا الكلام..نقوووووول له ونقووول لها!!!

لما لانتقي الشبهات...

اين غض البصر الذي امر الله به...فهل يعقل اختي انني عندما اتحدث مع اي ولد اجعل عيني في مكان اخر...ولو وجد هذا الكلام ...كام مرة يحدث!!!

..الكلام في العمل انتهي فلماذا لا اسرع بغلق الكلام معه...حتي لاندخل في موضوع اخر احنا عارفين الشيطان.....

وجزاااااااااااااااااكن الله خيرا كثييييييييييييررا...

الورده البيضاء
09-06-2009, 11:41 AM
جزاكى الله كل خير
اختى العزيزة
فيوجد نوع من الصداقة بين الولد والبنت وتوجد الصداقة البريئة
وليس كل الشباب شياطين
فمنهم الصالح ومنهم الطالح
وتستطيع البنت تحديد ذلك وانا مع راى على ان البنت هى اللى بتجبر الشخص اللى قدامها يحترمها ولالا
ولو على الشبهات فربنا مش بينظر الا للقلوب وياما ناس اتظلمت وطلعت عليها اشاعات وهى بريئة منها المهم عندك ان ربنا شاهد وعارف اية مدى علاقتك وكلامك مع اخوكى فى الله اللى بتتكلمى معاة
ولو بصينا للناس فى كل حاجة بنعملها يبقى مش هنعمل حاجة خالص
الف شكر ليكى

حورالعين
09-06-2009, 02:35 PM
جزانا واياكي حبيبتي وردة....نعم اتفهم قصدت وانا قلت فبل ذلك ان هناك شباب محترمين وفتيااااات محترمااااااات..ولكن!!

الشيطااااااااااااااااااااااااااااان لايعرف محترم ومحترمة....وهذا اولا..

اين غض البصر الذي امرنا الله به.....

هل من مجييييييييييييييييييييييييييييييييييييب!!!

حورالعين
09-08-2009, 08:16 PM
انتظر مشاركتكم النافعة....