المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب يتكلم عن نفسة فماذا يقول ؟ تعالو لنعرف ماذا قال الحب

Nada Mohammed
10-15-2008, 10:24 PM
انا الحب انا الذي يتكلم عنى كل عاشق ومحب انا كلامى وحروفى وسطوري على لسان كل شاب وفتاة .

انا من يقولو عنى اني عذاب والم وعتاب انا الذي سيطرت على قلوب العظماء والملوك والامراء
من اولا روميو وجوليات حتى هذه اللحظة وكل لحظة وانا في قلوب كل البشر بل كل شيء حي انا بداخله .

انا كلمة حنان كلمة امان كلمة رومانسية في قلب كل انسان انا الذي جعلت القلم يرتعش بين صوابع العاشقين .

ساعة يكتب فرح وساعة يكتب ألم يوم يبكي ويوم يضحك انا الذي رسم لاجلى بقلم حبيب بعيد عن ارض الواقع لوحة مليئة بالمشاعر والاحاسيس بالاثارة والمتعة انا الذي قال الحبيب لحبيبته وقالت الحبيبة لحبيبها كل كلام العشق .

والهواي فالت الحبيبة حبيبي اتعلم لماذا ابتعد لان فجر الفراق قد لاح على حبنا فليس بيدي شيء
قدري ان ابتعد عنك وأتركك ولكن مهما بعدت فلن انساك .... قالت احبك اكثر مما تتصور أحبك رغم عنادك وجفاك ونسيانك وهواك أحبك فوق الكلام فوق دقات قلب التى تعبر عن حبي لك على مدار السنين وتعزف لك أجمل الحان

الاخلاص والعشق والهيام ..... قالت حبيبي هذه وصيتى لك اسمعها واحفظها فأن كنت تحبني ارجوك نفذها .

انا اخطر واهم حدث يمر في حياة الانسان انا بحر امواجة عالية وسمائه صافيه.... انا سفينة بلا شراع ترحل بلا وداع .

انا رحلة بلا رجوع وفراق بلا دموع ..... هكذا قال الحب وصمت قليلا ثم قال هكذا انا والبقية تاتي فأنتظروني ...........

على امل بلقاء اخر لاتحدث عن نفسي

Mahmoud Slem
10-18-2008, 05:49 PM
هو فين باقى الكلام
والقصه
امتعينا يا توتا
الله ينور

Nada Mohammed
10-20-2008, 12:58 AM
عجبك ولا لا
متشكرة ليك

Wild_Angel
10-30-2008, 02:11 AM
توتا داااااااااااااااائما بسم الله ماشاء الله مبدعه
مشاركاتك وموضوعاتك جميله ودائما تجذبنى لكى اقرأها
http://dl4.glitter-graphics.net/pub/1423/1423814w8t4c0bkpz.gif (http://www.glitter-graphics.com)

Nhla147
10-30-2008, 02:20 AM
جميل اوى يا توتا

بس تعتقدى انه الحب اللى بيتكلم عن نفسه دا موجود دلوقتى؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد انه هرب بعيد عن الناس عشان ملاقاش اللى يعرفه ويفهمه بجد ..
وبيجى بس للى بيقدروه واللى هما قربوا يتلاشوا من على الارض
اعتقد ان الناس كلها محتاجه انها تقرا الموضوع دا عشان يعرفوا الفرق بين تعريف الحب لنفسه
وبين اللى هما مسمينه حب......

مشكورة كتيييييييييير توتا
أختـــــــ حبيبه ــــــــــــــك

Human Ash
10-30-2008, 02:21 AM
أتعلمِ بالحب .. نحجَ الكثير .. وبالحب راسبَ أيضاً الكثير ..
وفوق كَتف الحب صعد الكثير .. وتحت قدم الحب سقطَ الكثير أيضاً ..

الحب ..
سأظل أقول .. أنه حياة داخل الحياة .. ليس فيها نجوم وأضواء فقط .. بل نيازك وشهب .. وظلام دامس هامس .. واجمل ما بداخله .. هو عذابه وقهره .. قمة اللذة هي عذاب الحب ..

هكذا كان الحب وسيظل ..
وستعلمي يوماً .. ان اجمل لحظات الحب .. هو جنون الحب .. فيصبح وقتها .. العاقل طفل اهوج .. والعاقلة عروسة ماريونيت .. تتلاعب بها نسمات الحب ..

وقالت سيدة الغناء الشرقي .. ( ياللي ظلمتوا الحب .. وقولتوا وعدتوا عليه .. وقولتوا عليه .. مش عارف ايه .. العيب فيكم يا ف حبيابكم .. ام الحب يا روحي عليه .. )
الحب حرفان .. بروايات وقصص لن تَنضب .. إلا بعد رحلينا من هذا العالم ..
الحب بعد عكس حرفيّه .. سـ يصبح بح ..

دمتِ ..

ميرا مار
10-30-2008, 04:50 PM
جميل يا توتا فى انتظار اللقاء التانى

Mahro
10-30-2008, 04:54 PM
جميل توتا وياريت بقى نشوفلك حاجات كتيييييييييير

sarah
10-30-2008, 05:00 PM
حلوووووووووة اوووووووووووى يا توتا
فى انتظار المزيد .

sarah
10-30-2008, 06:05 PM
بعد إذنك يا توتا , حضيف موضوع عن (الحب بمعناه الحقيقى)

Nada Mohammed
11-04-2008, 02:35 PM
طبعا ياسارة ومن غير اذن كمان
انت تنورى
متشكرة ليكى ياسارة

Nada Mohammed
11-04-2008, 04:18 PM
اسعدتنى ارائكم
ومنتظرة المزيد ............

اسامه البنا
11-04-2008, 09:28 PM
مبدعه يا توته