المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمتلك محل ستارز العاصمة الإدارية بمساحة تبدأ من 185 متراً



سيرين سعيد
04-21-2022, 05:52 AM
مزايا امتلاك وحدة في Stars Mall New Capital (https://realestate.eg/ar/23978-commercial-in-new-administrative-capital-stars-mall-compound)
قامت شركة كابيتال العقارية بإطلاق مشروعها المتميز ستارز مول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يحتوي على وحدات إدارية و تجارية بمساحات متنوعة، ومن جانبه أعلن إيهاب العبيدي رئيس القطاع التجاري بالشركة أن استثمارات المشروع بلغت 120 مليون جنيه مصري، ومن المنتظر تحقيق مبيعات بحلول نهاية العام الحالي تقدر بحوالي 350 مليون جنيه، وفيما يلي كافة التفاصيل حول المشروع.


موقع مول ستارز
الموقع الحيوي من أهم عوامل نجاح المشروعات، وهو ما تدركه شركة كابيتال العقارية جيدًا، مما دفعها إلى اختيار مكان متميز في العاصمة الإدارية، ويتضح ذلك من خلال التالي:


يوجد المول في منطقة R3 الحي السكني الثالث الذي تبلغ مساحته 1100 فدان، وتحديدًا في القطعة رقم D7 في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة حيوية آهلة بالسكان مما يزيد فرصة المول في تحقيق أرباح عالية بسبب تردد عدد كبير من الزوار يوميًا لقضاء احتياجاتهم.
يطل المول مباشرة على شارعين رئيسيين، فضلاً عن الإطلالة الساحرة التي يحققها للمُلاك بسبب الفيو البانورامي والواجهات الزجاجية.
يقع ستارز مول على مسافة قريبة من عدد من المشروعات الضخمة، مثل كمبوند المقصد العاصمة الإدارية.
يقع المول إلى جانب عدد من المحاور والطرق الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة للغاية، حيث يوجد على مقربة من محور محمد بن زايد الشمالي، والطريق الدائري الإقليمي، كما تفصله عن محور الأمل مسافة صغيرة للغاية، كما يقترب من طريق السويس.
يقع المول بجوار عدد من المناطق الحيوية في منطقة الداون تاون، مثل دار الأوبرا المصرية، الحي الحكومي، فندق الماسة الشهير، قصر رئاسة الجمهورية.
يبعد Stars mall عن أرض المعارض والمدينة الطبية مسافة صغيرة لا تتجاوز بضع دقائق فقط.
يطل على حديقة النهر الأخضر المركزية التي تغطي العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل وتعد أكبر حديقة في العالم.
قريب من مدينة الفنون والثقافة، ومدينة المعارف، ومجموعة الشركات الخاصة والعامة.
يبعد عن مسجد الفتاح العليم مسافة تقدر بدقائق معدودة.
يقع بالقرب من المدينة الرياضية التي تقع على مساحة 93 فدان في الحي الثالث R3.
بالقرب من القرية الذكية ومجمع شركات MULTI NATIONAL.
تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة


مساحة ستارز العاصمة الإدارية
يقع مشروع ستارز مول بالكامل على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 3010 متر مربع، تسمح بإنشاء مبنى المول وتوفير جزء كبير من المساحات الخضراء واللاند سكيب والمرافق الخدمية.
يتألف المول من طابقين بدروم بالإضافة إلى طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية متكررة، مع العلم أنه يتضمن أربع بوابات رئيسية.
مساحة وحدات مشروع ستارز
يحتوي المول على وحدات متنوعة تجارية وإدارية تبدأ مساحتها من 25 متر مربع، علمًا بأنه يتم تسليم كافة الوحدات للعملاء نصف تشطيب وذلك في غضون عامين ونصف من تاريخ التعاقد مع الشركة المالكة.

Nishaknapp
04-25-2022, 02:44 PM
Why not settling on games that is fun and at the same time your earning. Well it'll make suspense because of the game as well but dude just try it and it gave me hope while pandemic is real rn. Things Not to Do in Online Gambling: Your Guide to Safe and Fun Gaming (https://masstamilan.la/things-not-to-do-in-online-gambling-your-guide-to-safe-and-fun-gaming/)