المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معا للتغيير من اجل مصر

حورالعين
07-22-2010, 07:00 PM
تعيش مصر مرحلةً مهمة ودقيقة في تاريخها، تتطلب تحالف كل القوى الفاعلة في المجتمع؛ لتخليص الوطن من أزماته التي خلَّفها الفساد المتغلغل في كل القطاعات، والذي يجد في استمرار الطوارئ والتعذيب والتزوير بيئةً خصبةً للانتشار؛ وهو ما دفع بمصر لخطوات كثيرة للخلف، حتى تراجع دورها على المستويين الإقليمي والدولي، وأصبحت غير مؤثرة في كثير من القضايا التي تمثل لنا أمنًا قوميًّا، كما هو الحال في القضية الفلسطينية والأزمة العراقية، بل وحتى حماية مياه نهر النيل.

وعلى الصعيد الداخلي تزداد الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية سوءًا يومًا بعد يوم؛ نتيجة تغول السلطة التنفيذية المدعومة بالقوة الأمنية على غيرها من السلطات، واعتبر النظام الحاكم نفسه مالكًا لشعب مصر ومقدراته.

هذه الأوضاع مجتمعة تتطلب من الشعب المصري- الرافض للاستبداد، والذي ضرب عبر تاريخه نماذج رائعة في مواجهة الظلم والفساد- المشاركة وتبني مطالب القوى السياسية التي تنادي بها الجبهات الوطنية والقوى المخلصة؛ وذلك من خلال التوقيع على المطالب السبعة التي اتفقت عليها كل هذه القوى. من خلال الدخول على موقع امل الامة والتوقيع بداخله

حورالعين
07-29-2010, 09:25 PM
يا جماعة فين مشاركتكم....

ده كله عشان مصر....

يلا ورونا همتكم....

Youssef Mostafa
07-29-2010, 09:50 PM
انا معك من اجل التغيير ومع اى تغيير للبلد ولكن لتغيير افضل تغيير يحقق الديمقراطية فى البلد

وانا اعتقد ان موقع امل امة موقع تابع للاخوان المسلمون

اذا الذى يتبنى القضية فئة معينة امن المجتمع او حزب معين

انا لو حشارك فى التغيير

حشارك مشاركة حرة مشاركة شعبية شاملة

ليس ضمن اى احزاب دينية او سياسية

البلد محتاجة تغيير جذرى حتى الاحزاب كلها لازم تتغير

والشعب مش لازم يتبع حزب عشان يغير البلد الشعب قادر على تغير البلد وعلى تغيير العالم نفسه

ولكنه يريد وعى اكثر من ذلك

تقبلى رايى

حورالعين
08-01-2010, 08:30 PM
طبعا اتقبل رايك....

وربنا يبارك فيك علي اهتمامك بتغير امنا مصر الي الافضل...

ولكن اقول ان هذه الاحزاب عبارة عن افراد من الشعب المصري لكن لها سلطة ممكن يتنفذ من خلالها الكلام وبالتالي احنا بنأيدهم من اجل التغيير مش اكتر...

ولو في اعتراض علي موقع امل الامة هنلاقي مواقع غيره كتير...زي موقع الجمعية الوطنية للتغيير..موقع تقوي اون لاين...

يلا اتفضل من اجل مصر...

KAREEM
08-01-2010, 10:33 PM
انا صوتت ع المطالب السبعة دى على فكرة
مع انى مليش خلق افضل اكتب بيانات وكدا
بس طلعت عملية سهلة خالص وياريت ياجماعة
الكل يشارك فى التصويت دا واهو خطوة للى بعد كدا

شكرا على طرحك لهذا الموضوع فى منتدانا

Youssef Mostafa
08-07-2010, 12:40 AM
ولكن كل هؤلاء الذين تتنفذ من خلالهم هذه الانتخابات او هذه الاراء والمطالب
عندما يتولون المناصب يتغيرون
سليل على ذلك
رجب طيب اردوغان رئيس وزراء تركيا عندما تولى المنصب فى البداية قال لا للعلمانية ونعم للاسلام
الجيش شاله فى وقتها وقاله روح اعد فى بيتكو
دخل انتخابات تانى ونجح
اول ماتولى المنصب
قال نعم للعلمانية ولا للاسلام
كل هذه النماذج موجودة فى جميع دول العالم وهم الاحزاب الموجودة فى الدولة
احنا عايزين تغيير ياتى من الشعب تغيير حر وليس حزب تغيير مستقل