المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بشراء شقة في كايرو كان الشروق سيتي بمساحة تبدأ من 160 متر



ضحى محمود
08-21-2022, 02:29 PM
كمبوند كايرو كان ليوبارد (https://realestate.eg/ar/27785-residential-in-new-cairo-cairo-cannes-compound)- Cairo Cannes AL Shorouk City


كايرو كان كمبوند سكني ذات طابع فرنسي يولد للسكان حياة مرفهة وراقية و تمتاز بالفخامة وسط أجواء مفعمة بالهدوء والراحة، ومن أهم ما سعت إليه شركة ليوبارد العقارية في تنفيذ المشروع توفير خدمات راقية بصورة متكاملة تلبي كافة إحتياجات السكان، بالإضافة إلى الوسائل الترفيهية المتنوعة.






حرص المطور العقاري على تقديم الكثير من المميزات الاستثنائية والتي أختارها بأدق التفاصيل بدايةً من الموقع المثالي البعيد عن التلوث والزحام حتى ينعم السكان بحياة صحية وراحة تامة، وتوفير الكثير من الرقعة الخضراء والأشجار الكثيفة، كما تكتمل البهجة والفخامة في Cairo Cannes Compound بوجود المسطحات المائية ذات المياه الكريستالية الزرقاء والنافورات الراقصة.






الوحدات السكنية المصممة بأحدث طراز عصري توافقاً مع أرقى التشطيبات الداخلية الفرنسية تم توفيرها بمساحات متنوعة لكي تتفق مع كافة إحتياجات أصحاب الذوق الرفيع، وصولاً للأسعار التي لا مثيل لها وخطط السداد التي تيسر عليك أن تحظى بأرقى معيشة لك ولكل أفراد أسرتك في كمبوند كايرو كان الشروق.






لمزيد من العلومات عن أهم كمبوندات مدينة الشروق اضغط هنا






موقع مشروع Cairo Cannes AL Shorouk


بأرقى مواقع القاهرة الجديدة تحديدا في مدينة الشروق شرق القاهرة تم إنشاء كمبوند كان، وبالقرب من كل الخدمات والمرافق التي تسهل من تخليص كافة إجراءاتك ورغباتك الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى قربه من كافة المنشآت التعليمية والصحية التي تقدم خدماتها على مستوى عالي من الرقي.






كما يتمتع موقع كايرو كان الشروق بإستراتيجية مذهلة ليجذب كل العملاء والمستثمرين بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل كافة تحركاتك أمراً في غاية السهولة، ومن أهم مميزات الموقع






يقع كمبوند كايرو كان الشروق بالقرب من طريق القاهرة السويس، ومن إتجاه آخر طريق القاهرة الإسماعيلية، الطريق الدائري الإقليمي الجديد.


يبعد كايرو كان هليوبوليس بمسافة نصف ساعة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.


تفصله مسافة قصيرة عن محطة القطار السريع.


كايرو كان القاهرة الجديدة على قرابة من الجامعة البريطانية، والمركز الطبي العالمي.


من أهم المشاريع وأرقى المشاريع السكنية القريبة من الكمبوند مشروع مدينتي.


يقترب كمبوند كايرو كان الشروق من مول برميم بيزنس، مول ساوث جيت.


كل ما تريد معرفته عن شقق للبيع فى الشروق






مساحة وتصميم كايرو كان هليوبوليس


تم بناء كمبوند كايرو كان الشروق على مساحة 34 فدان، اهتمت شركة ليوبارد بأن تجعل الكمبوند هو الأيدي التي تصنع المستحيل وتحقق كل طموحات العملاء الباحثين عن الرقي والازدهار، لذلك تم إسناد التصميمات الإنشائية والمعمارية إلى المكتب الكندي، الذي راعى بأن تحتل نسبة إشغال كل ما هو يزيد من فرصة استمتاعك ورفاهيتك من المسطحات الخضراء المختلفة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية أن تكون الأكبر بالنسبة لمساحة الإنشاءات.






ويضم كمبوند كايرو كان أعداد كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بإجمالي ١٠٠٠ وحدة، تتمتع بأجمل فيو على المناظر الخلابة بالإضافة إلا أنها تشكل فواصل طبيعية بين الوحدات لتعطي كل السكان المزيد من الخصوصية والاستجمام.






Cairo Cannes بالكامل مصمم على غرار مدينة كان، لذلك نجد أن الطابع الفرنسي هو الغالب في كل بقاع المشروع، ذلك التصميم الرائع الذي يعد انعكاس للرفاهية والفخامة الذي يتمثل في الكثير من التفاصيل، حيث الطراز المعماري والتصميم الداخلي الراقي، فهو كمبوند صمم خصيصاً لأصحاب الذوق الرفيع.






اكتشف ارخص سعر للمتر توين هاوس للبيع في مدينة الشروق






مغريات عديدة وخدمات استثنائية تجذبك لتحجز وحدتك الآن في كمبوند كايرو كان القاهرة الجديدة


عندما تفكر في القاهرة الجديدة كمكان لتأسيس حياتك فأنت تحجز لنفسك ولأسرتك مقعد نحو مستقبل مشرق، ولذلك تفتح لك شركة ليوبارد للإنشاء والتطوير أبواب جديدة في عالم الرقي والأبداع، وتقدم لك كمبوند كايرو كان الشروق الذي يمتاز بأنه جمع بين جمال التصميم المعماري والانفراد في تقديم خدمات متعددة لتلبي كافة احتياجات السكان، والتي تعيد بها تعريف معايير الرقي والفخامة، وبذلك تكون شركة ليوبارد قد حققت لك المعادلة الصعبة التي قد تبحث عنها كثيراً في منزل أحلامك وفي السطور القادمة سوف نستعرض أهم هذه الخدمات






السبا هاوس مكانك الأول للهروب من ضغوط الحياة، الجاكوزي والساونا وخدمات المساج تجعلك تقضي أوقات من الراحة والاسترخاء حيث أن يتم تقديم هذه الخدمات على أعلى مستوى في كمبوند كايرو كان الشروق.


النادي الرياضي يتيح لك ممارسة رياضتك المفضلة تحت إشراف مجموعة من أمهر المدربين الرياضيين.


حافظ على لياقتك البدنية في الجيم الرياضي، حيث تم تزويدة بمجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية ليضمن لك التنوع في ممارسة تمارينك الرياضية والحصول على جسم رشيق في كمبوند كايرو كان مدينة الشروق.


نادي اجتماعي يوفر لك أماكن خاصة للجلوس والاستمتاع بأحاديث الأصدقاء.


منطقة مخصصة للأطفال وبها الكيدز أريا تضم العاب رائعة ومسلية، كما بها أنشطة ترفيهية لهم داخل كمبوند كايرو كان مدينة الشروق.


كمبوند كايرو كان شرق القاهرة هو عنوان الأمان، الطاقم الأمني يقوم بتأمين مداخل ومخارج الكمبوند كما أنه يحافظ على سلامة الوحدات والسكان على مدار الــ24 ساعة، كما تم تزويد الكمبوند بكاميرات مراقبة عالية الجودة موزعة في كل ارجاء كمبوند كايرو كان.


حمامات السباحة تقدم خدماتها لكل الأعمار حيث منها ماهو مخصص للأطفال ومنها ما هو للكبار، كما أنها تخضع للصيانة دائماً ويتم تعقيمها بشكل دوري في كمبوند كايرو كان الشروق.


المول التجاري يمكنك من التسوق بكل حرية، فالمحلات التجارية متنوعة وتوفر لك كل ما قد تحتاجه في حياتك اليومية.


أرتشف قهوتك علي أنغام الموسيقي الهادئة في منطقة خاصة بالكافيهات والمطاعم التي ترضي جميع الأذواق، لأن منها ما يقدم أكلات ومشروبات شرقية ومنها ما هو غربي، والتي يقدمها لك طهاة وشيفات مميزين في كايرو كان الشروق.


الرعاية الصحية في Cairo Cannes New Cairo حازت على اهتمام كبير من المطور المعماري، فقام بإنشاء مستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وبها مجموعة من العيادات الطبية في العديد من التخصصات، كما أن المستشفى مجهزة لأستقبال حالات الطوارئ ليلاً ونهاراً.


معامل التحاليل والصيدليات تقدم خدماتها العلاجية لكل سكان كايرو كان الشروق.