تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب فوم بجازان



دودي عبدالله
08-25-2022, 10:00 PM
لم تعد هياكل كتل الفوم في العالم الحديث نادرة. لديهم خصائص عزل حراري عالية. إنها مادة مسامية حلت محل الطوب الثقيل والمكلف. ومع ذلك ، فإن الخرسانة الخلوية لديها عدد من الميزات. يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل بدء أعمال التشطيب. خلاف ذلك ، ستكون النتيجة غير مرضية.
يتطلب الديكور الداخلي للمنزل من كتل الفوم الامتثال لقواعد معينة. لفهم ميزات هذه العملية ، من الضروري دراسة ميزات المادة نفسها. ستساعد نصائح البناة ذوي الخبرة في فهم هذه المشكلة.
اقرأ المزيد الديكور الداخلي بأيديهم المباني ذات الجدران المصنوعة من الخرسانة الرغوية بسيطة للغاية. ومع ذلك ، قبل البدء في هذه العملية ، سوف تحتاج إلى دراسة ميزات مواد البناء هذه. لديه وزن صغير. لذلك ، تحل هذه الكتل تدريجياً محل الطوب الثقيل. في هذه الحالة ، يكون تشييد المباني أسرع وأسهل.
بفضل وزنها الخفيف ، تتمتع الخرسانة الرغوية بقوة عالية. لا يحترق ولا يسمح بالحرارة والأصوات. هذه صفات مهمة جدًا لمواد البناء. سيكون من المريح أن تكون في مثل هذه الغرفة.
تتميز كتل الفوم بعمر خدمة طويل. يشير هذا أيضًا إلى استصواب تطبيقها في البناء الحديث. هذا يخلق سطحًا مسطحًا جدًا. يتم تبسيط التشطيب اللاحق ، تجصيص كتل الفوم بسبب هذا العامل.
عيوب المادة
بالنظر إلى الأنواع المحتملة من رغوة التشطيب الداخلية ، يجب أيضًا مراعاة أوجه القصور في هذه المادة. لديها مقاومة منخفضة لاختراق الرطوبة. عندما يدخل الماء إلى الكتل ، يحدث تفاعل كيميائي. هذا يؤدي إلى تدمير سريع للخرسانة الرغوية. لتجنب ذلك ، يتم طرح متطلبات خاصة لأعمال التشطيب. لا يعمل بدون حاجز بخار نوعي.
ميلادي
الخرسانة الرغوية هي مادة مسامية. كثافته صغيرة نسبيا. يجب أيضًا مراعاة هذه الحقيقة عند إنشاء الديكور الداخلي.
إذا أراد أصحاب المنزل تلبيس الجدران والسقف ، فيجب عليهم بالضرورة استخدام التعزيز. بالنظر إلى هذه الميزات للخرسانة الرغوية ، يمكنك إجراء التشطيب نوعيًا. من هذا سيعتمد على متانة استخدام مواد البناء.
العمل التحضيري
. بغض النظر عما إذا تم الانتهاء من ألواح الجبس بأيديهم ، أو إذا قرر الملاك استخدام البطانة ، فمن الضروري قبل بدء هذه العملية تحضير القاعدة.
تتطلب كتل الخرسانة الرغوية استخدام العزل المائي من الخارج والداخل. أولا ، مواجهة داخل المنزل. عندها فقط يتم التعامل مع الواجهة. تنطبق هذه القاعدة على جميع المباني المصنوعة من هذه المادة.
يجب أن تتم أعمال البناء والتشطيب في الصيف. تتطلب جميع العمليات المرتبطة باستخدام الماء حرارة. يتطلب تركيب الأرضيات الدافئة أو ذاتية التسوية ، وبناء ذراع التسوية ، وتركيب غطاء من بلاط السيراميك درجة حرارة عالية. في هذه الحالة ، ستجف قطيرات الرطوبة المحتجزة داخل الوحدة تدريجيًا. في الخريف والشتاء ، يمكن أن يبقى الماء داخل المادة لفترة طويلة. في البرد ، يتجمد فقط
يجب تنظيف السطح وتغطيته بطبقة أولية. في هذه الحالة ، يجب أن يكون تكوين الأموال خاصًا. يسمح بمعالجة المواد الخلوية. يجب أيضًا لصق اللحامات بين الكتل. هذا الإجراء ضروري لكل من تشطيب الخشب الداخلي وللتجصيص.
حائط الجبس
يمكن الانتهاء من الجدران مع اللوح الجصي من خلال طريقة الإطار وبدون إطار. يتم تنفيذ الإصدار الأول من التثبيت بخشونة سطحية كبيرة. يُسمح بإنهاء بدون إطار إذا كانت جدران البناء صحيحة.
يتم تنظيف الجدران. إذا لزم الأمر ، يتم تسويتها بالحل. علاوة على ذلك ، يتم إعداد صفائح الغراء السطحية . يتجمد الغراء تمامًا بعد 20-30 دقيقة.


إذا كانت المخالفات كبيرة ، يوصى بتثبيت الإطار. يتم تشييده من عوارض معدنية أو عوارض خشبية. يجب أن تكون الخطوة بين جميع العناصر 60 سم. بعد بناء الإطار ، يتم تثبيت ألواح من اللوح الجصي عليه.
عند استخدام طريقة الهيكل السلكي ، تقل أبعاد الغرفة قليلاً. تحت المساحة الموجودة خلف ألواح التشطيب ، يمكنك إخفاء الأسلاك الكهربائية ووضع طبقة من العزل. المفاصل بين الأوراق مختومة بمحلول خاص. بعد التجفيف ، يمكن طلاء الحوائط الجافة ، وورق الحائط اللاصق ، وما إلى ذلك.
بطانة
يتم اختيار بطانة غرفة الفوم في كثير من الأحيان. هذه المادة هي لوحة. سمكها صغير. بمساعدة الأقفال الخاصة ، يتم تثبيت جميع عناصر النظام معًا بقطعة قماش واحدة.
الخيزران مصنوع من الخشب الطبيعي ، والبلاستيك ، ونشارة الخشب ، وما إلى ذلك. تكلفة مادة التشطيب هذه صغيرة نسبيًا. لذلك ، فإن الفاجونكا اليوم في ذروة الشعبية. أيضًا ، يحب المصلحون غير المحترفين سهولة تركيب هذه المواد. يمكن تثبيته بشكل متوازٍ وعمودي على الأرض.
تتطلب بطانة التشطيب الداخلي للخرسانة الرغوية بناء إطار. للقيام بذلك ، غالبًا ما تستخدم القضبان ، الملف الشخصي المعدني. في الحالة الأولى ، يتم تشريب المادة بمطهر. باستخدام مستوى المبنى ، يتم قياس موضع اللوحة الأولى. للتثبيت ، استخدم المشابك. لن تكون مرئية بعد التثبيت.
افضل معلم تركيب فوم بجازان (https://zadksa.com/%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d9%81%d9%88%d9%85-%d8%a8%d8%ac%d8%a7%d8%b2%d8%a7%d9%86/)


يعتبر جص كتل الفوم من أفضل المواد. قبل تطبيقه ، يتم تجهيز الجدار بتركيبة اختراق عميق. ضع طبقتين من المحلول. بعد ذلك على السطح ، يجب تثبيت شبكة تقوية. وهي مصنوعة من الألياف الزجاجية.
يجب أن تكون تركيبة التجصيص على أساس الجبس. هذه المادة أغلى ثمناً ، ولكن في التشغيل وعندما يتم تطبيقها ستثبت أنها أفضل من الأسمنت. الجبس مادة آمنة لصحة الإنسان والبيئة.
ميلادي
يتم تطبيق الجص على طبقتين. لأول واحد ، يتم استخدام حل البداية. يناسب السطح بطبقة سميكة. فصيلته ستكون أكبر. سيكون معطف النهاية رقيقًا. الكسر في هذا التكوين أصغر. بعد أن يجف الجص ، يفرك. اتضح سطح مستو تماما.
تواجه البلاط
في غرفة ذات مستوى عالٍ من الرطوبة ، يوصى بتركيب بلاط خزفي على الخرسانة الرغوية. بالنسبة للغرف الجافة ، فإن ألواح MDF للديكور الداخلي مناسبة تمامًا .
قبل تثبيتها ، يجب أن يتم تحضير السطح تمامًا بمركب خاص. يوصى بعمل طبقة من العزل المائي. بمساعدة مادة لاصقة من البلاط ، يتم تثبيت ألواح السيراميك على الحائط. يجب فرك اللحامات. سيمنع هذا النوع من التشطيب الجزء الداخلي من بنية قرص العسل من الحصول على الرطوبة الزائدة.
ألواح MDF مثبتة على غراء خاص. المواد المقدمة لها أداء عازل للحرارة العالية والصوت. لذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت هذا النوع من الطلاء من قبل مواطنينا في منازلهم. بمساعدتها ، يمكنك إنشاء تصميم داخلي جميل لغرفة النوم وغرفة المعيشة وما إلى ذلك.
بطانة الخشب والفلين
غالبًا ما تستخدم الأعمال الخشبية الداخلية في المنازل الخاصة المصنوعة من الخرسانة الرغوية. غالبًا ما يتم تركيب هذه المادة بطريقة هيكلية. يستخدم الخشب في الغرف الواسعة والواسعة. خلاف ذلك ، سيأخذ الإطار ومواد التشطيب بعض المساحة داخل الغرفة.
بالإضافة إلى الخشب الطبيعي ، غالبًا ما يستخدم الفلين اليوم. بمساعدتها ، يتم إنشاء تأثيرات زخرفية مختلفة. الشرط الرئيسي للتثبيت هو الحاجة إلى تسوية الجدران. لهذا يلصقونها. لا يمكن تكديس طبقة التشطيب. يكفي تصويب محلول البداية ومسحه بعد التجفيف.
تركيب فوم بجازان (https://zadksa.com/%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d9%81%d9%88%d9%85-%d8%a8%d8%ac%d8%a7%d8%b2%d8%a7%d9%86/)


قبل التثبيت ، يجب إبقاء القابس في الغرفة لمدة 24 ساعة على الأقل. سيسمح لها ذلك بالتكيف مع الظروف البيئية. للتثبيت ، يتم استخدام غراء خاص. يمكن شراؤها من متجر متخصصإذا كان أصحاب المنزل لا يرغبون في استخدام الألواح الزخرفية للزينة الداخلية للخرسانة الرغوية ، فيمكنهم تنفيذ أعمال الطلاء. يتم تنفيذها بعد إنشاء طبقة من الجص.
في أغلب الأحيان لهذه الأغراض ، اختر الطلاء على أساس الماء. قبل تطبيقه ، تتم معالجة السطح مرة أخرى بورق صنفرة ناعم. أيضًا ، تتم معالجة طبقة التشطيب من الجص بشبكة خاصة بهيكل جلخ.
بعد ذلك ، يجب تشريب السطح بطبقة أولية للرسم عالي الجودة. يمكن تخفيف لون مستحلب الماء. هذا سيخلق الظل المناسب. يتم تطبيق الطبقة الرقيقة الأولى في اتجاه موازٍ للأرضية. يجب تطبيق الطبقة الثانية من الطلاء في الاتجاه العمودي لمستوى قاعدة الغرفة.
بعد تطبيق النغمة الأساسية ، يمكنك استخدام الإستنسل. وبالتالي يمكن أن يكون الرسم هو الأكثر اختلافًا. سيؤكد هذا على الذوق الفردي لأصحاب المنزل. الداخلية غير عادية ومثيرة للاهتمام.
ورق الجدران
يمكن إجراء الديكور الداخلي للمنزل من كتل الفوم بورق الجدران بورق الجدران. يتضمن هذا النوع من التصميم الداخلي الزخرفي أيضًا التجصيص المسبق. هذه طريقة جيدة لإنشاء تصميم داخلي مثير للاهتمام. لكل نمط ، يمكنك تحديد نمط ورق الحائط المطلوب.
يمكن أن يكون ورق الحائط على أساس ورق أو غير منسوج. يمكن أن تقلل أصناف الفينيل من نفاذية الماء للطلاء بنسبة 10٪. هذا خيار جيد للخرسانة الرغوية.
خلفية الأنسجة على أساس اصطناعي باهظة الثمن. ومع ذلك ، فإن الداخل بمشاركتهم يبدو أنيقًا. يمكنك أيضًا تغطية الجدران بورق الجدران من الجوت. طبقته الخارجية عبارة عن هيكل متشابك.
خلفيات الحرير هي واحدة من أغلى الأصناف. للبيع مواد تشطيب من الحرير الطبيعي والاصطناعي. يمكن أن يكون أساس ورق الحائط من الكتان. هناك العديد من أنواع تلوينها. أيضا معروض للبيع الزجاج.
ميلادي
توصيات معلم تركيب فوم بجازان (https://zadksa.com/%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d9%81%d9%88%d9%85-%d8%a8%d8%ac%d8%a7%d8%b2%d8%a7%d9%86/)
الديكور الداخلي للمنزل من كتل الفوم لا يسبب صعوبات للمهنيين. يقدمون المشورة بشأن تقنية تنفيذ مثل هذا العمل. بادئ ذي بدء ، لاحظوا أن البناء يجب أن يتم وفقًا لتقنية معينة. لا تستخدم الحل التقليدي في هذه الحالة. تسمح لك المادة اللاصقة للخرسانة الرغوية بعمل طبقات رقيقة جدًا وقوية. بفضل هذا ، فإن البناء قوي وقوي.
أيضا ، يتم بالضرورة إنشاء أحزمة التعزيز. إنها مصنوعة كل 4 صفوف على جميع الجدران. هذا يسمح بتحقيق قوة جيدة للهيكل ، وفترة طويلة من تشغيله.
لا يمكن تثبيت أي مادة تشطيب بالكامل على جدار غير محمي من الخارج بحاجز بخار. يتم وضعه مباشرة بعد تركيب الغطاء الخارجي. إذا لم يكن من الممكن وضع حاجز بخار عالي الجودة على السطح الخارجي للجدار ، يتم تثبيته بالخارج.
بعد النظر في خصوصيات الزخرفة الداخلية للمنزل من كتل الفوم ، يمكن لكل مالك لهذا الهيكل إصلاح نفسه بمساعدة التكنولوجيا الحالية.