المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكلفة بناء منزل



سارة أحمد
11-08-2022, 12:04 PM
حساب تكلفة البناء مهم جدًا لمن يريد بناء منزل. هناك العديد من العوامل التي تدخل في حساب تكلفة بناء المنزل، بما في ذلك تكلفة المواد والعمالة. يمكن أن تساعدك حاسبة تكلفة بناء المنزل من UltraTech في تقدير تكلفة مشروع بناء منزلك بناءً على اختيارك للمواد وعوامل أخرى. من المهم الحصول على تقدير دقيق لتكلفة البناء قبل بدء مشروعك حتى تتمكن من وضع الميزانية وفقًا لذلك. تعرف الان علي تكلفة بناء منزل (https://blog.costs-app.com/%d8%aa%d9%83%d9%84%d9%81%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d9%86%d8%b2%d9%84/)
تكلفة الأرضتكلفة الأرض هي عامل رئيسي في حساب تكاليف البناء. القاعدة العامة عند بناء منازل جديدة هي أن الأرض يجب أن تكلف حوالي 25 ٪ من إجمالي القيمة النهائية.
لذا فإن المنزل الذي تبلغ قيمته 200 ألف دولار أمريكي سيكلف 50 ألف دولار أمريكي مقابل الأرض. سيرشدك هذا الفيديو خطوة بخطوة لمعرفة الجودة الأعلى، كلما ارتفعت الأسعار.
الصيغة الأساسية لحساب تكلفة البناء لكل قدم مربع هي: تكلفة البناء = المنطقة × (التكلفة للقدم المربع + التكاليف الإضافية). احسب تكلفة بناء المنزل / المبنى باستخدام هذه الآلة الحاسبة المجانية عبر الإنترنت، وحدد عدد الطوابق ومساحة الطابق الأرضي، ثم اضغط على التكلفة الرأسمالية لمشروع البناء تتضمن النفقات المتعلقة بالتأسيس الأولي للمنشأة: حيازة الأرض، بما في ذلك جميع التكاليف باستثناء الأرض الشراء والرسوم وضريبة القيمة المضافة والتجهيزات وأي تجهيزات وأثاث يوفره العميل. مهم! عند استخدام تكلفة بناء عقار يتضمن القيمة
تكلفة المنزل نفسهتعتبر تكلفة البناء عاملاً مهمًا للغاية يجب مراعاته عند بناء منزل جديد. أفضل طريقة لحساب تكلفة البناء هي استخدام برنامج تقدير البناء الفعال. مثل هذه البرامج تجعل الإدارة أسهل وتوفر تقديرًا دقيقًا للتكاليف. يمكن تقسيم تكاليف البناء إلى فئتين رئيسيتين: تكلفة المواد وتكلفة العمالة. لحساب تكلفة البناء بدقة، يجب أن تأخذ هذين العاملين في الاعتبار.
تشمل تكلفة المواد جميع المستلزمات والمواد اللازمة لبناء المنزل. وهذا يشمل أشياء مثل الخشب والخرسانة والطوب والمسامير. تشمل تكلفة العمالة جميع الأجور التي سيتم دفعها للعمال الذين يبنون المنزل. وهذا يشمل أشياء مثل الكهربائيين والسباكين والنجارين والبنائين.
للحصول على تقدير دقيق لتكلفة البناء، يجب استخدام حاسبة تكلفة البناء. ستأخذ هذه الأداة في الاعتبار كلاً من تكلفة المواد والتكلفة
تكلفة التصاريح والرسومتعتمد رسوم تصريح البناء على تقييم المبنى، بما في ذلك جميع تكاليف البناء والتشطيبات وأرباح المقاول وما إلى ذلك. يتم تحديد رسوم الترخيص باستخدام المساحة الإجمالية للمبنى وتكلفة البناء بالقدم المربع ومضاعف رسوم التصريح. تقدر هذه الآلة الحاسبة عبر الإنترنت تكلفة تصريح البناء بناءً على أحكام قوانين البناء في شيكاغو.
تعتمد رسوم تصريح البناء على تكلفة البناء العامة. رسوم التصريح بشكل عام هي نسبة مئوية من تكلفة البناء العامة ويتم ضربها في تكلفة البناء بالقدم المربع لتحديد رسوم التصريح الفعلية. ثم يتم إضافة تكلفة تشييد القدم المربعة إلى رسوم تصريح البناء الأساسي للوصول إلى إجمالي رسوم الترخيص.