المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار لتنسيق اللون التيفاني في الأثاث



عمارعمار
04-30-2023, 04:16 PM
أفكار تنسيق ألوان تيفاني للأثاث
نقل عفش الكويت (https://www.elhanemservices.com/kuwait/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa/) يعتبر لون تيفاني من الألوان والظلال المشهورة اليوم ، فهو لون يوحي بالرقي والأناقة ، وهناك العديد من الخيارات المناسبة لهذا اللون في الديكورات. بالرغم من أن تنوع الديكورات أمر جيد ، إلا أنه قد يصبح محيرًا في حال تنوع العناصر ، لذلك يجب توخي الحذر عند التفكير في شراء الزخارف بلون تيفاني ، بما في ذلك النمط العام للمكان ، والديكور المناسب ، وجودة المواد.
أصبح استخدام لون Tiffany في الأثاث شائعًا لأنه لون جميل ومشرق يناسب معظم المنازل. إليك بعض الأفكار لتنسيق لون Tiffany في الأثاث: كان صاحب المنزل شخصًا مبدعًا وأحب الصور المشرقة والأصلية. يمكن دمج لون تيفاني مع ظلال برتقالية أو ترابية أو قرمزية ، والأهم من ذلك أن اللون الأحمر لا يتجاوز ربع المساحة.
الحل المريح هو تسليط الضوء على الأشكال المثيرة والأشياء غير العادية في ظلال الفيروز ، على سبيل المثال ، يمكن أن تكون المناطق الوظيفية المفصولة بأعمدة أو سلالم أو إطارات مرآة مزخرفة معقدة أسلوبًا شائعًا.
الملحقات عند اختيار الأثاث ذي الألوان الكلاسيكية مثل الرمادي أو البيج أو البني ، فإن تغيير الأثاث سيكون مكلفًا. الحل هو تغييرات صغيرة ، أي الملحقات التي هي المنقذ ، مثل ما يلي:
تنجيد. الإطارات. أغلفة. الوسائد الجانبية.
المصابيح. ستائر. التصميم الداخلي يمكن أن يكون لون Tiffany لونًا مساعدًا للتصميم من خلال عمل نقش في الغرفة. على سبيل المثال ، يمكن طلاء أحد الجدران بـ Tiffany أو ملء تفاصيل الغرفة به ، حيث يعمل بسلاسة لإضفاء مظهر عصري على المنزل.
نقل عفش الجهراء (https://www.elhanemservices.com/kuwait/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%87%d8%b1%d8%a7%d8%a1/) مصباح تيفاني من الممكن استخدام ثريا تيفاني التي قد تسرق العين بسهولة داخل الغرفة أو المكان ، وتكون نقطة محورية لتوجيه الغرفة ، بالنسبة للمساحات الكبيرة يجب إقران عدة مصابيح في نفس المساحة ، ويمكن أن تكون المصابيح المعلقة جنبًا إلى جنب مع مصابيح الطاولة التي توضع على كلا الجانبين من نفس اللون ، ولإعطاء نوع من التماسك في نفس المساحة ، يجب تجميع المصابيح ذات اللون والأنماط والزخارف المتشابهة معًا أو تكمل بعضها البعض في نفس الغرفة.
أما بالنسبة للمساحات الصغيرة فيجب الحرص على عدم وضع الكثير من المصابيح حتى لا تربك الشعور بالازدحام والفوضى. بدلاً من ذلك ، يجب تحديد موقع مصابيح الطاولة على مستوى العين لمعرفة التفاصيل والحرفية في العمل الزجاجي ، ومراعاة أنها موضوعة بجوار النافذة بحيث يدخل الضوء الطبيعي.
عند وضع مصابيح Tiffany بأثاث خشبي منحوت بدقة ، فإنها تعطي إحساسًا بالاسترخاء بسبب الأشكال الدائرية والخطوط المتدفقة والبقع الدافئة وألوان الطلاء الواضحة التي تتميز بها الفن الحديث.
يجب أن تبحث عن الكراسي المنجدة ذات الأنماط الزهرية المزخرفة ، والصناديق ، والخزائن ، والبوفيهات المزينة بتطعيمات خشبية ومنحوتات من الزخارف النباتية لتعمل بتناغم مع الإضاءة ، أو يمكن اعتماد أشكال خشبية بسيطة بخطوط نظيفة وتشطيبات طبيعية كهدوء. خلفية لعرض مصابيح تيفاني.