المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعر عملية تكميم المعدة في مصر



هند سامي
05-03-2023, 10:17 AM
ما هو سعرعملية تكميم المعدة في مصر
في البداية يجب ان نتعرف علي عملية التكميم المعدة هي عملية تهدف لإنقاص الوزن الزائد وتتم عن طريق إزالة جزء معين من المعدة و يتم استئصال 80 في المئة من حجم المعدة ويتم استخدام المنظار في تلك العملية التي اساسها تصغير حجم المعدة لتجعل المريض يخسر الوزن الزائد . تنخفص شهية المريض و يتم تقليل كمية الاكل المعتادة له و تقل السعرات الحرارية نظر لصغر حجم المعدة و بالتالي يشعر المريض بالشبع بشكل أسرع .
كيفية اجراء عملية تكميم المعدة


يتم إعطاء المريض تعليمات قبل العملية ، بما في ذلك تجنب تناول الطعام والسوائل لمدة 12 ساعة قبل العملية، وتجنب تناول المواد المخدرة المحتوية على الأسبرين والمسكنات لمدة أسبوعين قبل العملية.
يتم تخدير المريض ثم البدا في عملية التكميم من خلال إزالة جزء من المعدة وتتحول المعدة الي أنبوب رفيع ويتم ذلك من خلال المنظار بإدخال انبوب رفيع مزود بكاميرا صغيرة و أدوات جراحية عبر ثقب صغير في الجلد بعد الانتهاء من ازلة جزء من المعدة يتم إغلاق القطع و تثبيت الأنبوب الرفيع بواسطة الخياطة الجراحية
مدة عملية تكميم المعدة تتروح بين ساعة ونص الي ساعتين .

ما هي مميزات عملية تكميم المعدة


تقليل هرمون الجوع الذي يؤثر علي الاحساس بالشيع. علاج بعض الأمراض المزمنة التي تنتج عن السمنة مثل السكر والضغط.
لا تتم بعملية جراحية ولكن تتم باستخدام المنظار الذي تلتئم فيه شكل أسرع . لا تترك أثر للجروح .
تعمل علي انقاص الوزن بشكل كبير .

سعرعملية تكميم المعدة في مصر
هناك شروط يتم عملية تحديد سعر عملية تكميم المعدة في مصر (https://ahmedsafina.com/%d8%b3%d8%b9%d8%b1-%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%83%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%af%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%b5%d8%b1/):


الطبيب و يجب ان يكون الطبيب لديه خبرة في تلك العملية ويمكن معرفة افضل طبيب جراحات السمنة في مصر تكليفة المستشفي سواء في غرفة العمليات او تكلفة قضاء بعد الوقت بعد العملية.
هناك فحوصات و تحاليل لازمة قبل وبعد العميلة .
يجب ان نذكر ايضا تكلفة النظام الغذائي للمريض بعد العملية.
افضل دكتور في عمليات التكميم (https://ahmedsafina.com/)وهو دكتور أحمد سفينة إستشاري جراحات السمنة حيث تتوافر لديه الكثير من الخبرة والتجارب السابقة التي حققت نسبة نجاح عالية كما يتوافر لديه أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة لتجنب مضاعفات التدخلات الجراحية المزمنة.