المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب مكيفات سبليت بالرياض



nouramr
06-07-2023, 01:48 PM
للشعور بالراحة والهدوء داخل المنزل والعمل لابد من وجود المكيف وذلك بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة وظاهرة الاحتباس الحراري التي أدت إلى ارتفاع درجات حرارة الأرض حيث أصبح التكيف جهاز أساسى من أجهزة تأسيس المنزل حيث يعمل على تنقية وتبريد الهواء لان في ظل ارتفاع درجات الحرارة لا يستطيع الإنسان أن يتأقلم أو ينتج كما أن ارتفاع درجات الحرارة له الكثير من المخاطر سواء على صحة الإنسان والحيوان حيث يصاب الإنسان بالعديد من الأمراض سواء الخاصة بالجهاز التنفسى الأمراض الخاصة بالحساسية كما يعمل ارتفاع درجات الحرارة إلى كثرة تواجد الحشرات داخل المنزل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض (https://sianah.org/product/%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a8-%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%b3%d8%a8%d9%84%d9%8a%d8%aa-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af/) .

فوائد التكييف في المنزل



يقوم التكييف بتبريد الهواء وإخراج الهواء الساخن من الجهاز الخارجى.
يعمل على تبريد و تنقية الهواء من الغبار والأتربة ويتحكم في درجة الحرارة والرطوبة وجوده الهواء المتواجدة في الغرفة والعملية التي تحدث فيه تقوم بإنشاء درجه حراره معينه مع المحافظة عليها.


عوامل على أساسها يتم اختيار المكيف



قوة المكيف التبريديه وحجمه.
اختيار نوع مكيف سهل الصيانة وتوافر قطع غيارها
البحث عن مكيف هواء موفر الطاقة ولا يصدر ازعاج


مكيفات هواء سبليت

تتكون مكيفات الهواء من هذا النوع من وحدة ضاغط ومبادل حرارة خارجي يوضع خارج المنزل عادةً ووحدة مبادل حرارة داخلية تقوم بتوزيع الهواء في الغرفة.
مكيفات هواء سبليت من هذا النوع أكثر كفاءة من غيرها في توزيع الهواء وسرعة التبريد. إلا أنها أصعب تركيباً وأغلى سعراً من غيرها وتعتمد مكيفات سبيلت المكونة من قطعتين على غاز الفريون في عملية التبريد وتتصل بخرطوم لتفريغ الماء الناتج عن عملية التبخر والتكثيف وعادةً ما تحتاج فلتر المكيف لتنظيف دوري كما يحتاج لفحص مستوى الغاز عند انخفاض الكفاءة
إن صيانتها غالباً ما تكون مكلفة شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض (https://sianah.org/product/%d8%ba%d8%b3%d9%8a%d9%84-%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d8%b3%d8%a8%d9%84%d9%8a%d8%aa/) .

الأدوات المطلوبة لتركيب مكيف سبليت



لابد من وجود شنيور ثقب بعض الفتحات في الجدار.
ميزان ماء لوزن الوحدة الداخلية والخارجية وعدم ميلها أثناء التركيب.
مفك



رغوة البولي ايثيلين لربط بين وصلات المواسير


خطوات تركيب مكيف سبليت



اختيار الجدار المناسب داخل الغرفة وتحديد مكان تثبيت الوحدة الداخلية بحيث يكون ارتفاع الوحدة مناسب عن الأرض كما يجب استخدام خط كهرباء خاص للمكيف
تثبيت الحامل المعدني للوحدة الداخلية وتتم عملية التثبيت من خلال وضع الحامل على الحائط ثم تحديد أماكن التثبيت وبعد ذلك تحديد فتحات المسامير وعمل فتحات لخروج وصلات المواسير
يتم تركيب الوصلات في الوحدة الداخلية حيث يتم تركيب مواسير الفريون بالوصلات الموجودة في الوحدة الداخلية كما يتم تركيب كابلات الكهرباء أيضا و ماسورة التصريف.
تركيب الوحدة الداخلية على الحامل المعدني مع مراعاة رفع الوحدة الداخلية للخلف قليلا لسهولة تصريف المياه وتثبيتها بشكل جيد كما يتم تمرير مواسير الفريون وكابلات الكهرباء كذلك يتم توصيل ماسورة التصريف بقناة صرف قريبة.
يتم تركيب الوحدة الخارجية من خلال اختيار مكان مناسب بالخارج ويفضل أن يكون قريب من الوحدة الداخلية ثم تثبيت الحامل المعدني الخاص بالوحدة الخارجية
بعد تثبيت الوحدة الداخلية يتم توصيل المواسير وكابلات الكهرباء الخارجة من الوحدة الداخلية مع مراعاة التوصيل بشكل سليم لتجنب الأخطاء.
يتم توصيل المواسير مع بعضها والربط بينها من خلال رغوة البولي ايثيلين ثم يتم تشغيل المكيف سعر تعبئة فريون مكيف شباك (https://sianah.org/product/%d8%aa%d8%b9%d8%a8%d8%a6%d8%a9-%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%88%d9%86/) .


شركة صيانة وتركيب مكيفات سبليت

شركة صيانه من الشركات المتخصصة في مجال فك وتركيب وصيانة المكيفات بكل انواعها وذلك لعد اسباب


تعتمد شركه صيانه على مجموعه من مهندسين وفنيين التكييف والتبريد على معرفة بكل مايتعلق بالمكيفات وخصائصها والمشكلات التي تتعلق بها
لدى شركة صيانه قطع الغيار الاصليه الخاصة بالمكيفات وتقدم شركة صيانه عليها الضمان
إستخدام أحدث المعدات في تركيب المكيفات وايضا في البحث عن اعطالها
تقوم شركة صيانه أيضا بعمل متابعة دورية أعمالها للتأكد من كفاءة المكيف
اسعار شركه صيانه مناسبة لكافة العملاء