المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة مكافحة حشرات ابوظبي



bttly74
08-06-2023, 07:38 PM
شركة مكافحة حشرات ابوظبي (https://www.elhanemservices.com/%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%ad%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%a8%d9%88%d8%b8%d8%a8%d9%89/) يوجد حاليًا أكثر من 1700 نوع من العقارب ، وهي تعيش في بيئات حارة وباردة ، والعقارب موجودة على الكوكب منذ أكثر من 400 عام ، وتعيش هذه العقارب المفترسة في معظم قارات العالم باستثناء القارة القطبية الجنوبية في الولايات المتحدة ، وللأسف من الصعب السيطرة على العقارب. هذا لانهم ينشطون ليلاً ، لكن الكثير من الناس لا يعلمون أن لدغة العقرب ليست خطيرة في بعض الأحيان ، فقد تكون لدغة النحلة أو الدبور أخطر منها ، وفي هذا المقال سنراجع طرق عديدة لطرد العقارب من المنزل.
1. استخدم مبيد حشري غير سام
هذه هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية في مكافحة العقارب ، ويمكن تطبيقها عن طريق إحاطة سور المنزل والساحة المحيطة بالمنزل بمبيد حشري غير سام وصديق للبيئة ، حيث يمكن استخدامه لقتل العقارب التي تتسلل. المنزل ، ويجب الحرص على رش عتبات النوافذ وعتبات الأبواب لضمان عدم تسلل العقارب عبر النوافذ أو الأبواب.
من المهم ملاحظة أن المبيد الحشري غير سام ، خاصة إذا كان هناك أطفال في المنزل. لأنه إذا كان سامًا ، فسيكون أكثر خطورة من العقارب.
2. المحافظة على نظافة حديقة المنزل
الحفاظ على نظافة حديقة المنزل سيساعد في الحماية من العقارب ، وتفضل العقارب الاختباء في الأماكن الباردة والأماكن المظللة ، خاصة في أوقات الحرارة الشديدة ، ولضمان عدم اختباء العقرب داخل حديقة المنزل ، يجب عليك انتبه إلى ما يلي:
لا ينبغي السماح للأشجار بالنمو ولمس نوافذ المنزل ؛ لأن العقارب ستستخدمها كجسور لدخول المنزل ، لذلك يجب قطع الأشجار دائمًا وترك مسافة بينها وبين نوافذ وأبواب المنزل.
يجب الحرص على جز الأعشاب غير الضرورية باستمرار ، وفي حالة زراعة النباتات العشبية ، يجب الحرص على جعلها قصيرة أو قطفها باستمرار أثناء نموها ؛ وذلك لأن العقارب تختبئ بينهم.
يجب توخي الحذر لإزالة العناصر غير الضرورية والفوضى ، وخاصة أكوام الخشب ومعدات العشب والحطام والعناصر الأخرى التي تسبب الفوضى.
3. المحافظة على نظافة المنزل
يجب الحرص على تنظيف المنزل وترتيبه ، وإزالة الأشياء التي تسبب الفوضى داخل المنزل ، مع الحرص على كنس الفتات عن الأرض والتأكد من نظافته باستمرار ؛ نظرًا لأن الأوساخ وبقايا الطعام تجذب الحشرات ، يجب أيضًا الانتباه إلى الصناديق وأسفل الأرائك وأسفل الأسرة وأسفل الخزانات. لأن العقارب ستستخدم كل ما هو متاح لها للاختباء ، ولذلك يجب الحرص على تحديد جدول يومي للتحقق من نظافة هذه الأماكن.
4. إغلاق المنافذ والفتحات المؤدية إلى المنزل
يجب الحرص على إغلاق الفتحات المؤدية إلى المنزل ؛ نظرًا لأن العقارب ستحتاج إلى فتحة بسمك بطاقة الائتمان لدخول المنزل ، يجب توخي الحذر لإغلاق الشقوق في الجدران والأساسات ومراوح السقف والمداخل والمنافذ بمواد مانعة للتسرب خاصة. وذلك لضمان عدم دخول العقارب من خلالها ، ويجب أن يعتاد أفراد الأسرة على إغلاق الأبواب والنوافذ بعد فتحها. وذلك لضمان عدم دخول العقارب إلى المنزل.
5. تخلص من الرطوبة
تفقد العقارب الكثير من الماء في أجسامها ، لذلك غالبًا ما تدخل المنزل للعثور على الماء أو لتبرد. لذلك يجب الحرص على الحفاظ على مستويات منخفضة من الرطوبة داخل المنزل ، مع الحرص على إزالة المياه الراكدة في حديقة المنزل ، مع الحرص دائمًا على تصريف البرك بعد استخدامها ؛ لأن العقارب من المحتمل أن تتجمع فيها ، ويجب الحرص على إبقاء أرضية المنزل وجدرانه جافة.
6. استخدم الفخاخ اللاصقة
يمكن استخدام مصائد الفئران اللاصقة للقبض على العقارب. يتم ذلك عن طريق وضعها بالقرب من مصادر المياه وفي أماكن مظلمة وباردة مثل الخزانات وأسفل الأثاث. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن بعض المصائد تحتوي على مبيدات حشرية سامة ، لذلك يجب الحرص على شراء المصائد التي تحتوي على مبيدات حشرية غير سامة وصديقة للبيئة.
7. استخدام الزيوت العطرية
يمكن وضع الزيوت ذات الرائحة القوية مثل اللافندر والقرفة والنعناع داخل المنزل. وذلك لطرد العقارب ، ويمكن استخدامه بوضعها في زجاجة رذاذ وتخفيفها بالماء ورش عتبات الأبواب ومداخل المنزل وعتبات النوافذ وأسفل الخزائن والأثاث.
8. استخدم كيس الخيش الرطب
نظرًا لأن العقارب تفضل الأماكن الرطبة ، فيمكن جذبها من خلال توفير بيئة رطبة لها ، ويمكن القيام بذلك عن طريق وضع كيس من الخيش المبلل بالقرب من الأماكن التي يتوقع أن تتواجد فيها العقارب ، على سبيل المثال ، يمكن وضعها بالقرب من النوافذ ، في أشجار المنازل ، أو بالقرب من الأماكن التي تتراكم فيها الفوضى ، ويجب توخي الحذر لتركها مفتوحة طوال الليل ؛ وذلك لأن العقارب تنشط في الليل ويمكن فحصها في الصباح ولكن يجب توخي الحذر الشديد أثناء فتحها. هذا لضمان عدم تعرضك للدغ من العقرب.
يمكنك طرد الحمام من المنزل بارخص الاسعار مع شركة مكافحة حمام العين (https://www.elhanemservices.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%ad%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%8a%d9%86/)