المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو تصميم الموقع الالكتروني؟



احمد سعد الدين
09-26-2023, 02:24 PM
ما هو تصميم الموقع الالكتروني؟تصميم الموقع الإلكتروني هو عملية تصميم وتنمية جبهة مستعمل الموقع، بما في هذا التصاميم والنصوص والألوان والصور والخلفيات والتصميمات والخطوط والرموز والأزرار، بحيث يتاح للمستخدمين التفاعل مع الموقع على نحو يسر وفعال.
ينفذ تصميم مواقع الكترونية بحيث تتلاءم مع الغاية من الموقع والجماهير المستهدف والأهداف المعينة للموقع.
يحتوى تصميم الموقع الإلكتروني بعض من نواحي، بما في هذا تنظيم الورقة وترتيب المضمون ولتقريـر الألوان والتصميمات والخطوط والرموز والأزرار والتصاميم،
يتضمن تصميم مهن الموقع ولتقريـر المكونات التفاعلية شبيه النسخ والأزرار والروابط.
يحتوى تصميم الموقع التحقق من أنه يعمل على نحو مظبوط على متباين الأجهزة والمتصفحات ويضم على ورق سريعة التنزيل ويسيرة الاستعمال.
يهدف تصميم الموقع الإلكتروني إلى تأسيس مدونة جذاب وسهل الاستعمال ويتاح الوصول إليه بيسر، وينفذ هذا بواسطة إدخار محاولة مستعمل سلسلة ومريحة تسمـح للمستخدمين تصفح الموقع على نحو فعال وتأثير في الوصول إلى المضمون المرغوب.
عبر التركيز على تصميم الموقع الإلكتروني، يتاح للشركات والشركات والأشخاص تعظيم التفاعل مع الزبائن ومبالغة الفهم بالعلامة التجارية وإستجواب الأهداف المعينة للموقع.
يتطلب جميع مدونة إلى أن يصبح على استضافة المواقع الالكترونية لأجل أن تضع معلومات الموقع في مسافة حفظ تتميز بالحماية والامان لحماية بياناتك من السرقة من قبل قرصنة الشبكة العنكبوتية
شركة
انشاء موقع الكترونى
(https://elryad.com/ar/)ما هي أشهر لغات تصميم المواقع؟
تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية يستلزم استعمال الكثير من اللغات والتقنيات المتغايرة. وتتنوع اللغات المستعملة إنشاءً على صنف الموقع وطبيعة الشغل الذي يقوم به الموقع.
تصميم المواقع وبرمجتها تطلب الى لغات برمجية محددة لتتمكن من تصميم وبرمجة الموقع بيسر وهذه اللغات قوية التكبير.
غلى الرغم من تكبير هذه اللغات سوى أنه إذا قد قررت تعرفها ستجدها يسيرة علة سهولة ويسر وبساطة تعرفها بصرف النظر عن والأشياء المقدة التي تشاهدها كشخص مبتدئ في تخصص تصميم المواقع.
ومن وسط هذه اللغات الخاصة بتصميم المواقع ما ياتي:


HTML
CSS
JavaScript
PHP
Python
Ruby
SQL
ASP