المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكلفة عملية نحت الجسم 4d



eslamshaban406
10-02-2023, 01:12 PM
https://i69.servimg.com/u/f69/20/43/71/29/scree136.png (https://servimg.com/view/20437129/206)


يتساءل الكثير من الناس عن عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر وذلك لأنّ الحصول على جسد مثالي، منحوت وصحي هو هدف الكثير من الرجال والنساء الآن وقد ازدادت الرغبة في الحصول على جسد متميز كلّما أُتيحت المزيد من الإمكانات، حيث إنّ هناك العديد من الاكتشافات التي تيسر على أي شخص أن يحصل على جسد منحوت دون بذل مجهود خرافي أو نظام غذائي قاسي. دعونا نتعرف على تفاصيل وتكلفة عملية نحت الجسم 4d.
نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد 4D
تهدف عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد إلى إعادة رسم عضلات الجسم بشكلها التشريحي الطبيعي، الذي أخفته دهون الجسم المتراكمة، وذلك من خلال إزالة تلك الدهون باحترافية ومهارة تامة.
تمت تسمية نحت الجسم رباعي الأبعاد بالنحت الديناميكي لكونه يتغير ويتحسن مع الوقت، حيث إن الالتزام بالرياضة أو المشي مع تناول طعام صحي يقوي العضلات أكثر، مما يجعلها تبدو أفضل مع مرور الوقت؛ فالنظام الذي يعتمد عليه نحت الجسم يتركز أكثر على العضلات وليس كمية الدهون فقط.


ما الفرق بين نحت الجسم رباعي الأبعاد وشفط الدهون؟
ببساطة شديدة يمكن اعتبار نحت الجسم رباعي الأبعاد هو عبارة عن التطور الطبيعي لشفط الدهون، فمن قبل كان شفط الدهون يعني إزالة الدهون الموضعية فقط، ولكن بدأ الأمر وكأنه فكرة أو طريقة عمل جديدة تعتمد على مهارة وبراعة جراحو التجميل في نحت عضلات الجسم نفسه، وإظهار هذه المناطق مشدودة.
تكلفة عملية نحت الجسم 4d (https://shafteldhon.com/%D9%86%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85-%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%B9%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A7%D8%AF/)
حيث اعتمدوا على تقنية الظل، والتي تعمل على إخفاء بعض الجوانب في الجسم، وتحديد مناطق العضلات ليتم إبرازها، إذا كنت مقبلًا على عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد فمن الأفضل أن تقوم بنحت أغلب أجزاء الجسم وليس الجزء الذي به نسبة دهون فقط، حيث إنّه ينصح بالنحت الكامل للجسم لكي يتناسق معًا، وحتى يحصل الفرد على نتائج مُرضية أكثر.


اقرأ أيضًا: ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما في عمليات شفط الدهون


كيفية تحضير جسم المريض لعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد
عملية نحت الجسم تشبه كثيرًا عملية النحت الفنية، حيث يتم رسم العضلات أولًا عبر استخدام أقلام عادية، فمثلًا يرغب أغلب الناس بنحت وشفط دهون منطقة البطن وحينها يجب رسم عضلات البطن أولًا والعضلات المجاورة لها كما يختلف رسم العضلات الخاص بالرجل عن السيدة.


بعد رسم العضلات وتحديدها بالطريقة التي يجب أن يتم النحت بها يتم تخدير المريض وإجراء العملية بكل سهولة.