المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتعاملين مع الغيره......؟

هيثم
01-22-2009, 10:41 PM
كيف تتعاملين مع الغيرة
كوني صريحة مع نفسك بشأن السبب وراء شعورك بالغيرة. ما الذي تريدين جنيهِ من هذا الشعور؟ هل سيجعلك سعيدة؟ ولكن بمجرد إزاحة هذا الأفكار من رأسك، يمكنك التوقف عن النظر يمينا ويسارا واتخاذ خطوات إلى الأمام في طريق مستقبلك.

، كفي عن مقارنة نفسك بأصدقائك ، فمن المحتمل أن يكون لديهم نفس القدر من المشكلات النفسية مثلك. كوني على ثقة بنفسك كما أنت، وكوني شجاعة بما يكفي لتحقيق تريدين. إذا كنت تحلمين بأن تكوني النجمة التي تجذب الأنظار إليها فبدلا من أن يتملكك الغيظ تجاه البنت التي تلعب دور القائدة، أصغي إليها جيدا وكأنك مفتونة بحديثها إلى أن تحصلي منها على كل ما تريدين. أو ركزي على شيء آخر يثير اهتمامك. وفوق كل هذا، لا تدعي الغيرة تنال منك، ركزي على الأشياء التي تجعلك مميزة، وتوقفي عن التحقير من شأنك؛ فهذه طريقة جيدة تساعدك في أن تتعلمي كيف تحبين نفسك. فليس منا شخص كامل الأوصاف، ولكن ابتهجي! أنت لست بعيدة عن تحقيق ذلك

http://www.beinggirl-kalambanat.com/main/images/spacer.gifوهناك غيره اخرى وهى الغيره على من تحب فهذه الغيره من اكبر تلك الغيرات حيث من خلالها ممكن ان تقوم عليها العديد من المشاكل فنصيحه لكى يا حواء ان تمتلكى نفسك اتجاه من تحب ولكن مش معنا ان تمتلكى نفسك عن الغيره انلا تظهرى حتى لو جزء بسيط من تلك الغيره حيث ان تلك الغيره تعطى لمن تحب مقدار حبك له حتى لو بمقدار بسيط لان حبيبك ايضا يغار عليكى اضعاف غيرتك ولكن لا يظهر غيرته

رجاء كتابته رايكم فى هذا الموضوع

خالد أبوسعده
01-22-2009, 10:43 PM
موضوع جميل اوى يا هيثم

شكرا ليك جدا عليه

هيثم
01-22-2009, 10:47 PM
شكرا موبوتو على ريك وعلى مرورك

spider girl
02-09-2009, 03:38 PM
شكرا يا هيثم
افدتنى فى حجات كنت عايزة اعرفها