المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة بسمة لبنت عمها حنان

farida
05-18-2009, 11:15 PM
رسالة بسمة لبنت عمها حنان

حبيبتي حنان ،أكتب لك بعض الكلمات لتعرفي أنني أكتب لك.

لذلك اذا وصلتك رسالتي هذه، فان هذه ستكون اشارة أنها وصلتك. اذا لم تصلك، فاخبريني، لكي ارسلها لك مرة أخرى.

انا اكتب لك ببطئ لانني اعرف انك لا تقرأين بسرعة.

في الآونةالأخيرة قرأ والدك بحثا يشير أن غالبية الحوادث تحدث على بعد كيلومترات قليلة من البيت،

ولهذا السبب قررت جميع العائلة أن ننتقل للسكن في شقة جديدة....البيت رائع، فيه غسالة ولكني لا أدرى

اذا كانت تعمل . امس وضعت فيها بعض الغسيل، سحبت الخيط اللي فوقها فاختفى كل الغسيل!

ولهذا فانني ابحث عن كراسة الارشاد للمستخدم

ان الطقس هنا رائع، ففي الأسبوع الماضي تساقطت الأمطار مرتين فقط، المرة الأولى استمرالمطر

ثلاثة أيام والمرة الثانية 4 أيام بالنسبة للمعطف الذي كنتي تبحثين عنه، فان خالك يوسف قال انه اذا قمت

بارساله مع الأزرار فان ذلك سيكلف كثيرا لأن أزراره ثقيلة جدا، لذلك قمت بنزع الأزرار ووضعتها في أحد جيوب

المعطف

بالمناسبة فان الواد اللي انتي معجبة بيه وجد عمل هنا ويوجد تحته ما يقارب 500 شخص، تصوري.....

نعم ...نعم

فهو يقوم بتنظيف الأعشاب في المقابر

اختك منى التي تزوجت بانتظار مناسبة مفرحة ولكننا لا نعرف بعد جنس المولود ولذلك فلن يكون بامكاني

اخبارك اذا كنت ستصبحي خالة أم عمة

على فكرة اذا رزقت بطفلة فسوف تسميها على اسمها ودي هاتكون اول مرة اشوف واحدة تسمي بنتها ماما

قبل فترة اخوك خالد وقع في مشكلةكبيرة فقد اقفل سيارته والمفاتيح بداخلها واضطر للعودة للبيت مشيا

ليجلب المفتاح الآخر لكي يخرجنا من داخلها.

وقبل ان انهي اذا صادفتك ابنه خالتك امال،سلمي لي عليها ولكن اذا لم تصادفيها فلا تقولي لها

شيئ مع حبي بنت عمك بسمة

ملاحظة: اردت أن أضع لك بعض النقود في الظرف

لكني مع الاسف تذكرت بعد أن أغلقته.........!!

KAREEM
05-19-2009, 03:33 PM
حد فاهم حاجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دى عاملة زى فيلم مافيا ممكن تكون رسالة بالحبر السرى بين السطور صح
هههههههههههههههههههههههه

yousef
05-19-2009, 10:24 PM
انا اسف انا مش فاهم معني المو ضوع ده اعلان غساله صح:D

ياسمين
05-28-2009, 03:47 AM
عروستى

الرسالة كانت ليه بقى ؟؟

الورده البيضاء
06-24-2009, 06:18 AM
قبل فترة اخوك خالد وقع في مشكلةكبيرة فقد اقفل سيارته والمفاتيح بداخلها واضطر للعودة للبيت مشيا

ليجلب المفتاح الآخر لكي يخرجنا من داخلها.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
لا ذكاء ذكاء يعنى
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة اوى يافيرى تسلم ايدك ياقمر