+ ÅäÔÇÁ ãæÖæÚ ÌÏíÏ
ÇáäÊÇÆÌ 1 Åáì 4 ãä 4

ÇáãæÖæÚ: ãÍÇÖÑÇÊ

ãÔÇåÏÉ ÇáãæÇÖíÚ

  1. #1
    Status
    Offline
    ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ aafm
    ÚÖæ ãÍÊÑÝ 50%
    ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá
    Mar 2009
    ÇáãÔÇÑßÇÊ
    378
    ãÚÏá ÊÞííã ÇáãÓÊæì
    6019

    ÇÝÊÑÇÖí ãÍÇÖÑÇÊ

    åÐÉãáÝÇÊ ãä ãæÞÚ ÊÇÈÚ áÌÇãÚÉ ÈæÑÊ ÓãæÒ ÈÇáããáßÉ ÇáãÊÍÏÉ æåÐå ÇáãáÝÇÊ ÎÇÕÉ ÈÞÓã ÇáåäÏÓÉ ÇáãÏäíÉ ÈåÇ ÃÚÏåÇ ãÌãæÚÉ ãä ÇÓÇÊÐÉ åÐå ÇáÌÇãÚÉ æåã Surveying - Dr Dominic Fox, Dr Kostas Poutos, Dr Paul Watson, Dr Pasquale Ponterosso


    æåã ÍæÇáì 24 ãáÝÇ ãÚÙãåã ÚÑæÖ ÊÞÏíãíÉ ÈæÑÈæíäÊ ÊÚÑÖ ãæÇÖíÚ ãåãÉ áßá ÏÇÑÓì æãåÊãì Úáã ÇáãÓÇÍÉ æÇáíßã ÇÓãÇÁ åÐå ÇáÏÑæÓ

    ÇáãáÝÇÊ ÈÇáÛÉ ÇáÇäÌáíÒíÉ æáßä íÓåá ÝåãÇ áÇä ßá ÔÆ ãÏÚã ÈÇáÔÑÍ ÈÇáÕæÑ

    äÊäãì ÇÝÇÏÊßã

    Levelling





    Introduction to Engineering Surveying


    Introduction to Levelling

    Levelling summary
    Levelling exampleLevelling continued
    Levelling errors
    Two-peg test


    Theodolites [list]
    Horizontal and vertical angles

    theodolite summary sheet

    Setting up a theodolite 1

    Setting up a theodolite 2

    Setting up a theodolite 3

    Setting up a theodolite 4

    Theodolite sighting


    Horizontal angle booking (6 second instrument

    Theodolite errors - instrument checks


    Vertical angle reading and booking (6 second instrument

    Co-ordinate systems and horizontal control [list]
    Co-ordinates and Rectangular to Polar conversion

    Introduction to horizontal control and traverse

    Traverse computation - linear misclosure correction and calculation of final co-ordinates


    äÃÓÝ ááÇØÇáÉ Úáíßã æäÃÊì ÇáÇä áãÑÍáÉ ÇáÊÍãíá
    ãáÝ ãÌãæÚ Èå Çá24 ãáÝ ßÇãáíä ÈäÝÓ ÇáÊÞÓíãÉ ÇáÓÇÈÞÉ

    ÍÌã ÇáãáÝ 9 ãíÌÇ

    http://www.4shared.com/file/53245661...NG_______.html

    ãäÞæá
    ÇáÊÚÏíá ÇáÃÎíÑ Êã ÈæÇÓØÉ aafm ; 02-17-2010 ÇáÓÇÚÉ 12:16 PM ÓÈÈ ÂÎÑ: ÇÍãÏ
    ÃÍãÏ ÚÇÏá ÇáãåÏì
    ÃÎÕÇÁì ãÓÇÍÉ æÎÑÇÆØ
    ÇÐÇ ßÇä ÇáÇäÓÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÇä æÇáÒãÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÇä ÖÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÏì

    ÝÃäÇ ãÕÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÑí ÃåÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜæì ÇáÊÍÏì

    æáÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜæ ÏÞ ÇáãÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜæÊ ÈÇÈì
    ......
    æÔÇÁ ÇáÞÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÏÑ Ãä íÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜØæì ÔÈÇÈì

    ÓÃãÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜæÊ æÊÍíÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÇ ÈáÇÏì



ÇáßáãÇÊ ÇáÏáÇáíÉ áåÐÇ ÇáãæÖæÚ

ÇáãÝÖáÇÊ

ÇáãÝÖáÇÊ

ÖæÇÈØ ÇáãÔÇÑßÉ

  • áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÖÇÝÉ ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
  • áÇ ÊÓÊØíÚ ÇáÑÏ Úáì ÇáãæÇÖíÚ
  • áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÑÝÇÞ ãáÝÇÊ
  • áÇ ÊÓÊØíÚ ÊÚÏíá ãÔÇÑßÇÊß
  •