مول ايليفن العاصمة الادارية

Eleven Mall New Capital

مول ايليفن العاصمة الادارية

يعتبر Eleven Mall من أشهر وأفخم المشروعات التجارية، والإدارية التي قامت بتنفيذها شركة “نيو بلان للاستثمار العقاري” على إجمالي مساحة تُقدر بحوالي 9,817 متر مربع، وهذه المساحة الكبيرة أتاحت الفرصة أمام الشركة المطورة لتوفير كافة الخدمات والمزايا به.

يتمتع مول ايليفن العاصمة الجديدة بموقع استراتيجي متميز بحي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بالمرافق الخدمية المتكاملة التي تلبي رغبات العملاء؛ الأمر الذي يجعل منه فرصة استثمارية عظيمة.

هذا بالإضافة إلى ما يشتمل عليه مول ايليفن من وحدات تجارية متنوعة توفر لك تجربة تسوق رائعة، ووحدات إدارية تتمثل في المكاتب، والشركات، إلى جانب وجود صيدلية، وجميعها مصممة على أحدث الطرز المعمارية، فضلًا عن الخدمات الترفيهية المتنوعة داخل المول، والطبيعة الخضراء التي تطل عليها وحداته المختلفة في ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة.

كل هذه المميزات تمثل عوامل جذب للمستثمرين، والزوار، وتضمن لهم أرباح مادية لا مثيل لها عند امتلاكهم وحدة في ايليفن.

موقع ايليفن – Eleven New Capital
من أهم ما اهتمت به شركة “نيو بلان” للتنمية العقارية هو الدقة في اختيار موقع المشروع؛ حيث يتميز مول ايليفن بوجوده في أرقى المناطق، وأكثرها تطورًا داخل العاصمة الإدارية الجديدة “حي المال والأعمال”، تحديدًا في في القطعة B1-11.


وتتمثل مميزات الموقع فيما يلي:

يقع ايلفين مول بجوار القصر الرئاسي، ومبنى البرلمان المصري، ومجمع الوزارات.
تفصل مول ايليفن مسافة قصيرة عن كل من دار الأوبرا، والبنك المركزي، والطريق الدائري الإقليمي.
وقوع مشروع ايليفن العاصمة الجديدة على بعد دقيقتين من الحي الحكومي، ومحور الشيخ محمد بن زايد، كما يوجد خلف فندق الماسة.
يطل مول ايليفن العاصمة على شارع رئيسي يمتد لمسافة 90 متر يُسهل عملية الدخول، والخروج منه.