المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيارات



saidsamir
05-23-2023, 11:57 AM
كانت هناك إعادة تقييم مستمرة لهذه الأولويات مع التركيز الجديد على الحد من غازات الدفيئة (انظر تأثير الاحتباس الحراري) أو الخصائص المنتجة للتلوث لأنظمة طاقة السيارات. وقد خلق هذا اهتمامًا جديدًا بمصادر الطاقة البديلة وتحسينات محرك الاحتراق الداخلي التي لم تكن في السابق قريبة من كونها مجدية اقتصاديًا.


يتم اليوم تسويق العديد من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات محدودة الإنتاج. في الماضي لم تثبت أنها قادرة على المنافسة ، بسبب التكاليف وخصائص التشغيل. واجه محرك البنزين ، المزود بأجهزة جديدة للتحكم في الانبعاثات لتحسين أداء الانبعاثات ، تحديًا في السنوات الأخيرة من خلال أنظمة الطاقة الهجينة التي تجمع بين محركات البنزين أو الديزل وأنظمة البطاريات والمحركات الكهربائية. ومع ذلك ، فإن مثل هذه التصاميم أكثر تعقيدًا وبالتالي فهي أكثر تكلفة.



المرجع

bmw (https://cars-secrets.com/bmw/)





محرك من النوع V.
أدى تطور المحركات عالية الأداء في الولايات المتحدة إلى ابتعاد الصناعة عن تخطيطات أسطوانات المحرك الطويلة والمستقيمة إلى تصميمات من نوع V بستة وثماني أسطوانات للسيارات الأكبر حجمًا (مع تصنيفات قدرة حصانية تصل إلى حوالي 350). تعتمد السيارات الصغيرة على محركات أصغر ذات أربع أسطوانات. كانت محركات السيارات الأوروبية ذات تنوع أكبر بكثير ، تتراوح من 1 إلى 12 أسطوانة ، مع وجود اختلافات مقابلة في الحجم الكلي ، والوزن ، وإزاحة المكبس ، وثقب الأسطوانات. كان لدى غالبية الطرازات أربع أسطوانات وقوة حصانية تصل إلى 120. وكانت معظم المحركات تحتوي على أسطوانات مستقيمة أو في خط مستقيم. ومع ذلك ، كان هناك العديد من الطرز من النوع V وصناعة ثنائية وأربع أسطوانات متعارضة أفقيًا.